الشركة السعودية الرائدة في مجال المشاريع الإبداعية وذلك من خلال إبتكار وتصميم برامج ومبادرات نوعية وفق معايير عالمية لتواكب رؤية المملكة 2030 وتطلعات قطاعات الأعمال، حيث نعمل وفق نماذج خاصة وعالمية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشركائنا ومنها نموذج الشراكة بين القطاعي العام والخاص (PPP)، مما يجعلنا في منافسة مستمرة مع الابتكار والتطوير وهما من أهم العناصر التي تسعى دائما مسارات العالمية لتعزيزيها وترسيخها في منظومة عملها.
الرؤية
Msarat Global
أن تكون مسارات العالمية إحدى بيوت الخبرة العالمية قوامها الثقة والأخلاق والشراكة، وتضيف قيمة متميزة لعملائها وموظفيها ولكافة أصحاب المصالح.
الرسالة
Msarat Global
تسعى مسارات العالمية بشكل دائم لتطبيق المبادرات المهمة اللازمة لتحقيق رؤيتنا، وسنقوم بالوفاء بالتزاماتنا تجاه أصحاب المصالح الذين نعمل معهم في إطار مجموعة من القيم الجوهرية التي نتقاسمها مع كل شريك من شركائنا.
القيم والمباديء
Msarat Global
تنطلق مسارات العالمية من فلسفة عميقة في تعزيز الجانب القيمي وذلك وفق تعاليم الشريعة الإسلامية، حيث أننا نؤمن بإعطاء القيم والمبادئ الأولوية في أعمالنا وتستمر تلك القيم في توجيه نمو أنشطتنا في جانب حلول الأعمال. إن القيم الجوهرية التي نتخذها أساساً لأسلوب إدارة أعمالنا، هي ما يلي:
  • الاحترام: نولي زملاءنا وعملاءنا الرعاية ونشعر بهم ونشعرهم بقيمتهم. تقوم علاقاتنا مع الآخرين على التعامل بإنصاف واحترام سواء كانوا عملاء للشركة، ممن نقدر وقتهم وثقتهم التي نكتسبها من خلال توفير خدمة عملاء وعناية ممتازة، أو كانوا من موظفي الشركة.
  • النزاهة: نتولى إدارة أعمالنا بنزاهة وأمانة وشفافية، مقدمين عنصري المصداقية والوضوح على أي شيء آخر.
  • التميز: نلتزم بالسعي الدؤوب لتحقيق أعلى المعايير الممكنة في أعمالنا وفي جودة خدماتنا التي نقدمها لشركائنا.
  • الاتحاد: تتظافر جهودنا مع فريقنا سواء كانوا عملاء أو موردين أو شركاء أو حتى منافسين، حيث نؤمن بأهمية إرساء علاقات قوية تعتمد على التسامح والتفاهم والعمل لتحقيق الصالح العام كوحدة متماسكة.
  • المسؤولية: نلتزم بالاستمرار في تحمل المسؤولية ومراعاة المجتمعات والبيئات التي نعمل بها، وضمان أن ما نجنيه من تلك المجتمعات سيعود بالنفع عليها أضعافاً مُضاعفة.
الأهداف
Msarat Global
  • أن نكسب ثقة شركائنا
  • أن نكون أفضل بيئة عمل
  • أن نستقطب الكفاءات والمبدعين
  • أن تكون أفعالنا أبلغ من أقوالنا
  • أن نكون العلامة التجارية الأولى في المشاريع